برشا هايتس - دبي - الإمارات العربية المتحدة

BIN-HIDER_FINAL-LOGO-04-1-e1710808216993-2048x1433 1

افضل عيادة شفط الدهون في دبي

يبحث كثيرون عن افضل عيادة شفط الدهون في دبي كي يضمنوا التعامل مع أفضل الطواقم الطبية والحصول في الأخير على أحسن النتائج على صعيد الشكل والقوام وبعيدا عن أي مخاطر صحية قد تضرهم فيما بعد.

اعتبر قدماء الإغريق الجمال هدية من الآلهة فاهتموا بالقياسات والنسبة الذهبية وتماثيلهم شاهدة على ذلك. وحتى يومنا هذا لا يزال يؤخذ بالمعايير التي وضعوها؛ ومنها الانحناءات الضرورية لسبغ صفة الجمال على جسد إحداهن.

لذلك تسعى النساء دوما للحصول على جسد رشيق مع منحنياتٍ بارزة سواءً باتباع ريجيمٍ، رياضةٍ أو باللجوء لعمليَّات شفط الدهون. في هذه المقالة سنتناول افضل عيادة شفط الدهون في دبي شارحين الإجراءات وما يلزم؛ تابعوا معنا..

طرق شفط الدهون في دبي

شفط الدهون هي عمليَّة شائعة يتمُّ فيها التخلُّص من الدهون الزائدة أو غير المرغوبة لإعطاء شكلٍ أكثر جمالاً. لشفط الدهون العديد من الأنواع بدءاً من الطريقة التقليديَّة وانتهاءً بالتقنيات الحديثة كالفيزر والليزر؛ لكلِّ طريقةٍ منها سلبيَّاتها وإيجابيَّاتها؛ لنتعرَّف عليها:

الطريقة التقليديَّة أو الجراحة

لا يزال البعض يعتمد هذه الطريقة خصوصا في البلدان الأقل تطوراً. تشتمل على إجراء يمكن فيه إزالة كميَّة أكبر من الدهون في جلسة واحدة ويعتبر الأفضل للأوزان الأكبر فضلاً عن إمكانيَّة جمعها مع شدِّ البطن ولكنَّها أكثر غزواً (تخريش للأنسجة) وغالباً تتطلَّب التخدير العام ووقتاً أطول للتعافي. تتألَّف مراحل هذه الطريقة من:

  1. رسم خطوط بقلم خاص على المناطق المراد شفط الدهون منها.
  2. إجراء شقوق جراحيَّة صغيرة.
  3. إدخال أنبوب طويل مع عدَّة ثقوب في آخره.
  4. حقن سيروم ملحي مع أدرينالين في حال التخدير العام ويضاف لهم الليدوكائين في حال التخدير الموضعي مع التنويم.
  5. تحريك الأنبوب جيئةً وذهاباً عدة مرَّات لتفتيت النسيج الدهني.
  6. القيام بشفط الدهون بعد وصل الأنبوب إلى وعاء خاص مع تطبيق ضغط سلبي.
  7. إغلاق الشقوق ووضع الضمادات.

يمكن استخدام هذه التقنية على مختلف مناطق الجسم كالبطن، الفخذين والذقن. مع ذلك أصبحت هذه الطريقة من طرق شفط الدهون في دبي القديمة حاليَّاً وقد تمَّ ابتكار العديد من التقنيَّات الحديثة لتحسين النتائج وتقليل الأضرار، وهو ما يتم تقديمه في افضل عيادة شفط الدهون في دبي، وهو ما سنتعرَّف عليها في الفقرات التالية.

شفط الدهون بدون جراحة

يقصد بشفط الدهون بدون جراحة هي الطرق الأحدث لشفط الدهون التي تطوَّرت على مدار السنوات الماضية كشفط الدهون بمساعدة الليزر أو بالأمواج فوق الصوتيَّة ولكنَّها في الحقيقة تتبع نفس الأساسيَّات. سنتحدث فيما يلي عن الليزر والفيزر لنساعدك باختيار التقنية التي تناسبك.

الليزر أو شفط الدهون المساعد بالليزر

الفيزر أحدث طرق شفط الدهون في دبي

الفيزر هو من طرق شفط الدهون في دبي ، والتسمية هي اختصار لتضخيم اهتزاز الطاقة الصوتيَّة عند تواتر الرنين. في أغلب الأحيان يجرى شفط الدهون بالفيزر بتخدير موضعي.

نحتاج في هذه التقنية إلى حقن سيروم ملحي بدايةً عن طريق أنبوب رفيع ثمَّ تطبَّق تقنية الفيزر التي تتسبَّب بفصل الدهون عن بعضها البعض دون تخريبها أو التسبُّب بأذية للأوعية أو الأعصاب ويأتي الشفط تالياً.

الفيزر هو خيار ممتاز لتحديد التفاصيل وإظهار العضلات، أنَّه الأفضل للذقن والمناطق الأصغر كونه إجراء دقيق ولطيف كما أنَّ له تأثير مقبِّض للجلد فوق مناطق الشفط. من سلبيَّاته أنَّ وقت العمليَّة أطول، أغلى ثمناً ويسبِّب وذمات واضطراب في الشوارد بدرجة أكبر من الليزر.

المرشح المثالي لعمليات شفط الدهون

المقصود بالمرشَّح المثاليِّ هو من تظهر لديهم النتائج الأفضل والأكثر إرضاءً:

افضل عيادة شفط الدهون في دبي

خصَّصنا فقرة للحديث عن افضل عيادة شفط الدهون في دبي لما لهذه الخطوة من أهميَّة خاصَّة في تخفيف حدوث المضاعفات والمخاطر فضلاً عن التمتُّع بالنتائج المرغوبة ففي النهاية تعتبر الإجراءات التجميليَّة فنَّاً بحتاً يحتاج للخبرة.

كم تكلفة شفط الدهون في دبي؟

تبدأ تكلفة شفط الدهون في دبي من 7000 وتصل إلى 25000 درهمٍ إماراتيٍّ. تتعلَّق التكلفة بعواملَ عدَّة منها التقنية المستخدمة، خبرة الجرَّاح، نوع التخدير بالاضافة إلى مساحة شفط الدهون.

بعد العملية‌

تختلف مدة البقاء في المشفى بعد العمليَّة باختلاف حجم كميَّة الدهون التي تمَّ شفطها؛ ففي حال كونها كبيرة فقد يطلب منك الطبيب البقاء للمراقبة بينما في حال كانت الكية صغيرة أو استخدمت تقنيَّات حديثة فغالباً ما تتمكَّن من العودة في نفس اليوم.

النتائج النهائية تظهر بعد 3-6 أشهر، لا تنسى التقيُّد بتعليمات الطبيب خلال هذه الفترة والالتزام بالعادات الصحيَّة من نظام غذائي متنوِّع، نوم كافي والمشي.

الأسئلة الشائعة:

ما هي مخاطر شفط الدهون؟

تتضمَّن مخاطر شفط الدهون على الرغم من قلة شيوعها وارتباطها بالمساحة التي تمَّ شفط الدهون منها: العدوى الجرثوميَّة، تبدُّل بلون الجلد أو بالإحساس، التكدُّم أو التورُّم، النزف، الألم والنكس أو عدم الحصول على النتيجة المرغوبة بالكامل. المخاطر الأكثر ندرة ولكنَّها تعتبر حالةً إسعافيَّة تتضمَّن التسمُّم بالمخدِّر الموضعي، الصمات الخثاريَّة أو الشحميَّة.

تواصل معنا في “مركز بن حيدر الصحي” لأي استفسار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *