برشا هايتس - دبي - الإمارات العربية المتحدة

BIN-HIDER_FINAL-LOGO-04-1-e1710808216993-2048x1433 1

الفيلر في دبي

الفيلر في دبي من العلاجات التجميلية المخصصة لجمال الشفاه وهو واحد من الخدمات الأكثر طلبًا في الإمارات العربية المتحدة اليوم.

يتميز هذا العلاج بأنه غير جراحي، مما يسمح لجميع الأعمار بالاستفادة منه دون توقف طويل عن العمل. بالإضافة إلى ذلك، تكلفة حقن الفيلر في الإمارات العربية المتحدة ميسورة، مما يجعلها ميسرة للكثيرين.

ما هو الفيلر؟

الفيلر هو مادة شبيهة بالهلام تحقن تحت سطح الجلد وتستخدم في عدة علاجات تجميلية، منها:

يتميز حقن الفيلر بعدة مزايا، منها عدم الحاجة إلى فترة نقاهة وظهور النتائج بسرعة، كما أنها تعطي مظهرًا طبيعيًا طويل الأمد. تتوفر أنواع متعددة من الفيلر، وتختلف استخداماتها ومميزاتها وفقاً للمناطق المستهدفة في الوجه واليدين.

دور الفيلر في مكافحة أعراض الشيخوخة

مع التقدم في السن، تبدأ علامات الشيخوخة بالظهور على الوجه واليدين، حيث يكونا الأكثر عرضة للتأثر نتيجة التعرض المستمر لأشعة الشمس بشكل مفرط، بخلاف مناطق الجسم الأخرى.

على الوجه، تتضمن علامات الشيخوخة الأكثر شيوعًا:

أما على اليدين، فيمكن أن تظهر علامات الشيخوخة مع مرور الوقت، وتتضمن:

والحقيقة أن هذه العلامات تتطلب رعاية خاصة وعلاجات تجميلية مثل حقن الفيلر للحفاظ على مظهر شبابي ونضارة البشرة والجلد، وهو ما نسعى لتقديمه لجميع عملائنا الذي يثقون في خدمات مركزنا “بن حيدر” الصحي في دبي.

من هم المرشحين لتلقي علاج الفيلر؟

الفيلر هو إجراء غير جراحي يقوم به الطبيب المختص خلال جلسة تستغرق عادةً ساعة واحدة أو أقل، ويسمح للمرضى استئناف أنشطتهم اليومية بشكل طبيعي.

يتفاوت الإجراء من شخص لآخر حسب كل حالة، ولكن في العادة، يقوم الطبيب بتطبيق كريم مخدر أو يستخدم التخدير الموضعي على المنطقة المراد حقنها بالفيلر قبل البدء بالإجراء. وقد يشعر المريض بألم خفيف أثناء الحقن، ولكن غالباً ما يكون ذلك محتملاً، ويمكن التحكم فيه بشكل جيد.

ما الذي يمكن توقعه بعد الفيلر؟

عند حقن الفيلر في دبي، يمكن للمريض استعادة نشاطاته اليومية المعتادة في غضون يومين دون الحاجة إلى فترة تعافٍ طويلة. قد تظهر بعض الأعراض الجانبية مثل التورّم الخفيف، والتي غالباً ما تختفي من تلقاء نفسها. لذا، ينصح الطبيب المختص بتجنب بعض الأنشطة التي تتطلب مجهوداً كبيراً لمدة 48 ساعة بعد الحقن، وذلك لتقليل خطر تدفّق الدم وبالتالي الالتهاب.

يمكن استخدام الكمادات الباردة على المنطقة المعالجة لتخفيف التورم. من الأفضل أن يتجنب المرضى تناول الأدوية أو المكملات التي قد تؤدي إلى تميّع الدم، وإذا كان الأمر ضرورياً، فيجب استشارة الطبيب المختص.

للحد من خطر التعرض لأي مضاعفات، يجب على المريض الالتزام بإرشادات الطبيب بعد الحقن بالفيلر.

تكلفة الفيلر في دبي

فيما يتعلق بتكلفة الفيلر في دبي، تتراوح أسعار حشوات الشفاه بين 999 درهم إماراتي و2999 درهم إماراتي.

ويُحدد السعر الفعلي بعد استشارة أولية مع الطبيب، حيث يتأثر بعدد من العوامل بما في ذلك عدد الجلسات، كمية الحشو المطلوبة، ونوع وعلامة الفيلر المستخدمة، إلى جانب خبرة الطبيب وموقع العيادة والمناطق المراد علاجها والنتائج المتوقعة.

تكلفة حشو الشفاه تتضمن عدة عناصر تشمل:

هذه العوامل تتفاعل معًا لتحديد تكلفة العلاج النهائية لحشو الشفاه أو الفيلر في دبي، وينبغي للمريض استشارة طبيب التجميل لتحديد السعر بدقة بناءً على حالته الفردية واحتياجاته.

عوامل ترفع سعر حشو الشفاه

تحديد التكلفة النهائية لحشو الشفاه يتطلب استشارة مع طبيب التجميل، حيث يمكن أن يقدم تقديرًا دقيقًا بناءً على احتياجات المريض والنتائج المرغوب فيها.

مركز بن حيدر الأفضل لعمليات الفيلر في دبي

للمزيد من المعلومات حول الفيلر في دبي بمركز بن حيدر الصحي والحصول على أفضل نتائج ممكنة، أو لحجز موعد، يمكنكم مراسلتنا أو الاتصال بأرقام المركز.