برشا هايتس - دبي - الإمارات العربية المتحدة

BIN-HIDER_FINAL-LOGO-04-1-e1710808216993-2048x1433 1
تجميل وشد الثدي
تجميل وشد الثدي

تجميل وشد الثدي هو إجراء جراحي يهدف إلى تحسين شكل ومظهر الثديين عن طريق إزالة الجلد الزائد ورفع الثدي لتحقيق مظهر يتسم بقدر أكبر من الحيوية والثبات.

ويعد مركز بن حيدر الصحي في دبي الخيار الأمثل لخدمات تجميل وشد الثدي، بفضل ما يوفره للمرضى من خدمات صحية عالية الجودة، تكنولوجيا متطورة ورعاية شخصية مميزة، لضمان الحصول على نتائج مرضية وطبيعية في الأخير.

ما هو تجميل وشد الثدي؟

تجميل وشد الثدي هو عملية جراحية تهدف إلى تحسين مظهر وشكل الثديين، عادة بعد تغيرات مثل فقدان الوزن الكبير أو الحمل والرضاعة، وتتضمن العملية إزالة الجلد الزائد ورفع الثدي على يد جراح تجميل مؤهل وباستخدام تقنيات متقدمة.

فوائد تجميل وشد الثدي

تجميل وشد الثدي له العديد من الفوائد المثبتة طبيا والتي تشمل:

  1. تحسين المظهر الجسدي.
  2. استعادة الثقة بالنفس.
  3. الراحة الجسدية وزيادة النشاط اليومي.
  4. توازن الجسم خاصة للأشخاص الذين يعانون من فرق كبير في حجم الثديين.
  5. التقليل من الانحناءات والانزعاج اليومي الناتج عن الثدي المترهل.

كيف يتم تجميل وشد الثدي

عملية شد الثدي وتجميله تشمل استخدام شقوق لرفع وشد الثديين، وهناك عدة أنماط شائعة للشقوق:

  1. الشق حول الهالة.
  2. الشق حول الهالة بشق إضافي يمتد من الحافة السفلية للهالة إلى طية الثدي.
  3. الشق حول الهالة ثم عموديا من الحافة السفلية للهالة إلى ثنية الثدي ومن ثم تمتد أفقيا إلى ثنية الثدي.

تعتمد الطريقة المناسبة على حجم وشكل الثديين، وحجم الهالة، ومدى الترهل. وقد يوصى في بعض الحالات بإضافة حشوة للثدي لتحسين الشكل وملء الثديين.

كما قد تتطلب بعض حالات شد الثدي إعادة وضع الحلمة لتتناسب مع الثدي الجديد، ويتم ذلك عن طريق إزالة الجلد الزائد والهالة الزائدة، والهدف هو تقليل حجم الهالة وخلق مظهر موحد وطبيعي للثدي.

هل لعملية تجميل وشد الثدي أي أضرار؟

رغم فوائد العملية التي ذكرناها بالأعلى، فإنها قد ترتبط أيضا في بعض الأحيان ببعض المخاطر والآثار الجانبية المحتملة، ومنها:

  1. حدوث تورم وألم في منطقة الجراحة بعد العملية، ويمكن أن تستمر هذه الحالة لبضعة أيام إلى بضعة أسابيع.
  2. حدوث ندبات بعد العملية، لكنها عادة ما تتلاشى مع مرور الوقت.
  3. فقدان الإحساس في الثديين بعد الجراحة، لكن ذلك في الغالب يكون مؤقتا.
  4. حدوث عدوى في موقع الجراحة، وهي مشكلة نادرة لكنها تحتاج لمعالجة فورية.
  5. حدوث تغيرات في حساسية الثديين بعد الجراحة.

هل أنت مرشحة جيدة لعملية شد الثدي؟

نستعرض فيما يلي قائمة بالنساء اللواتي يكن مرشحات لعملية شد الثدي وهن:

– النساء اللاتي يعانون من فقدان حجم وشكل الثدي.

– النساء اللواتي يعانين من ثدي مسطح أو ممدود.

– النساء اللواتي يعانين من تمدد في هالات الثدي.

– النساء اللواتي يعانين من ثدي تشير حلماته إلى الأسفل أو تظهر تجاعيد من تحته.

لكن قبل البدء في العملية، يجب عليكِ إجراء تصوير شعاعي للثدي للتحقق من صحته، ولك أن تعلمي أن هذا المعيار يضمن استعدادك لاستكمال رحلتك نحو الحصول على صدر محسَّن الشكل وجميل الهيئة.

هل ممكن إجراء عملية شد وتكبير الثدي في آن واحد؟

نعم، يمكن دمج جراحة شد الثدي وتكبيره في عملية واحدة. وفي حالات كثيرة تحتاج عملية رفع الثدي إلى زراعة السيليكون لاستعادة الحجم المفقود.

كيف يتم الحفاظ على نتائج عملية تجميل وشد الثدي؟

بعد إعادة تشكيل الثدي، يمكنك الحفاظ على النتائج لأطول فترة ممكنة من خلال اتباع الرعاية المناسبة التي ينصح بها الجراح. ومع أن عملية شد الثدي تعيد الثديين لشكلهما الشاب والممتلئ، إلا أن الترهلات الطبيعية وتأثيرات التقدم في السن قد تظهر مع مرور الوقت.

وبمداومتك على الالتزام بتوجيهات الجراح ونصائحه، سيكون بمقدورك الحفاظ على النتائج لسنوات. ومع ذلك، يجب أن تكوني على علم بأن بعض التغيرات مثل الحمل أو التغييرات التي تطرأ على الوزن قد تؤثر على النتائج. وإذا كنتِ تخططين للحمل أو فقدان الوزن بشكل كبير، فمن الأفضل تحقيق هذه الأهداف قبل إجراء عملية شد الثدي.

تكلفة تجميل وشد الثدي في دبي

تكلفة عمليات تجميل وشد الثدي في دبي تتفاوت بناء على عدة عوامل مثل نطاق الإجراءات المطلوبة وتعقيدها، وخبرة الجراح، وسمعة المركز الطبي، وتكاليف الاستشفاء والرعاية اللاحقة.

ومع عدم وجود أسعار ثابتة ومحددة، يفضل دائما التواصل المباشر مع المراكز الطبية للحصول على تقدير دقيق وشفاف للتكلفة استنادا إلى الحالة الفردية والمتطلبات المحددة.

مركز بن حيدر الصحي في دبي – الأفضل في عمليات تجميل وشد الثدي

مركز بن حيدر الصحي في دبي هو مركز رائد في مجال عمليات تجميل وشد الثدي، حيث يتميز بفريق طبي متخصص وذو خبرة عالية في هذا المجال، ويوفر أحدث التقنيات والمعدات الطبية الحديثة لضمان نتائج ممتازة وسلامة المرضى.

لذا لو كنت تبحثين عن الجودة والموثوقية في عمليات تجميل وشد الثدي في دبي، فإن مركز بن حيدر الصحي هو خيارك الأمثل لتحقيق النتائج التي ترضيك، فقط ما عليك سوى التواصل معنا لأي استفسار، وسيتم الرد عليك بكل التفاصيل التي تودين معرفتها.