برشا هايتس - دبي - الإمارات العربية المتحدة

BIN-HIDER_FINAL-LOGO-04-1-e1710808216993-2048x1433 1

تكبير الأرداف ورفع المؤخرة البرازيلية

مع تزايد الاهتمام بالجمال والمظهر الجسدي، أصبح تكبير الأرداف ورفع المؤخرة البرازيلية من الخدمات التجميلية الشهيرة والمطلوبة. ويعد مركز بن حيدر الصحي في دبي واحدًا من أبرز المراكز التي تقدم خدمات تكبير الأرداف ورفع المؤخرة البرازيلية بأعلى معايير الجودة والدقة ، وباستخدام أحدث التقنيات لضمان نتائج ممتازة وآمنة للمرضى.

ما هي عملية تكبير الأرداف ورفع المؤخرة البرازيلية؟

شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية، المعروفة أيضًا باسم جراحة تكبير الأرداف أو BBL، هي عملية تجميلية جراحية تستهدف تحسين شكل ومظهر منطقة الأرداف.

ويتم ذلك عن طريق زراعة الأرداف أو حقن الدهون في هذه المنطقة، أو استخدام تقنيات تجمع بين الإجراءين. يُجرى شد المؤخرة البرازيلية للتخلص من علامات تقدم العمر وتأثيرات الوزن الزائد على الأرداف، مثل فقدان المرونة وظهور الترهلات.

وتعني عملية تكبير الأرداف ورفع المؤخرة البرازيلية بتحسين استدارة الأرداف وتعزز توازن قوام الجسم، مما يمنحك القوام الذي تحلمين به ويزيد من ثقتك بنفسك.

من هم المرشحات لإجراء عملية رفع المؤخرة البرازيلية؟

المرشحات المناسبات لإجراء رفع المؤخرة البرازيلية هن من تعانين من فقدان شكل المؤخرة الطبيعي نتيجة لعوامل مثل العمر أو التغيرات في الوزن.

ويجب أن يكون لديهن كمية كافية من الدهون في مناطق مثل الوركين لاستخدامها في العملية، ويفضل أن تكون المرشحات غير مدخنات ويمتلكن نمط حياة صحي، مما يشمل النظام الغذائي المتوازن وممارسة الرياضة بانتظام.

وكذلك يفضل عدم معاناتهن من أية مشاكل صحية تعيق إجراء الجراحة، ويفضل أيضا أن يكن ملتزمات باتباع تعليمات الرعاية اللازمة بعد الجراحة لضمان النتائج المرجوة.

ما هي التقنيات المستخدمة في شد المؤخرة البرازيلية؟

  1. شفط الدهون (Liposuction): تبدأ العملية بإزالة الدهون من مناطق مثل البطن والفخذين وأسفل الظهر والوركين باستخدام تقنية شفط الدهون، وذلك لاستخدامها في تنحيف المؤخرة ورفعها.
  2. نقل الدهون (Fat Transfer): تتم تنقية الدهون المستخرجة وتحضيرها للحقن في المؤخرة. وتقنية نقل الدهون تسمح بزرع الدهون في منطقة الأرداف بشكل دقيق لتحقيق الشكل والحجم المرغوب بهما.

كيف تجرى عملية تكبير المؤخرة؟

عملية تكبير الأرداف ورفع المؤخرة البرازيلية، المعروفة أيضًا بشد المؤخرة البرازيلي (BBL)، تشمل عدة خطوات:

  1. تخدير المريض بشكل كامل قبل بدء العملية لضمان راحته وعدم شعوره بأي ألم خلال الجراحة.
  2. شفط الدهون لاستخراج الدهون من المناطق المانحة في الجسم مثل البطن والفخذين.
  3. تنقية الدهون وتحضيرها ليتم استخدامها في تكبير ورفع المؤخرة.
  4. حقن الدهون في المؤخرة بشكل دقيق واستراتيجي في منطقة الأرداف لتحقيق الحجم والشكل المرغوب به.
  5. وضع رباط ضاغط لتقليل مخاطر النزيف ومساعدة الجسم على استعادة وضعه الطبيعي بشكل أسرع.

وتُجرى هذه العملية بعناية وفقًا لأعلى معايير الجودة والسلامة، وتختلف طرق العلاج قليلاً بين العيادات المختلفة حسب التقنيات المستخدمة وتوجيهات الجراح المعالج.

فترة التعافي لعملية رفع المؤخرة البرازيلية في دبي

بعد جراحة رفع المؤخرة البرازيلية في دبي، يُمكن توقع الآتي:

  1. الترنح والارتباك: يتلاشى خلال 4-5 ساعات من الجراحة.
  2. الألم: يكون محسوسا في الأسبوع الأول وتتم السيطرة عليه بالأدوية.
  3. النشاط البدني: المشي لمسافات قصيرة فقط في الأسابيع الأولى.
  4. الاستئناف التدريجي للأنشطة: بعد 2-3 أسابيع، باستثناء الأنشطة الشاقة.
  5. النتائج النهائية: تستغرق حوالي عامًا ويمكن التمتع بالنتائج النهائية بعد هذه المدة.

ما الأهداف من رفع المؤخرة البرازيلية؟

  1. استخدام الدهون الطبيعية بدلاً من الحشوات الاصطناعية، مما يسهم في الحصول على نتائج طبيعية ومناسبة لهيئة الجسم.
  2. تحقيق مظهر متناسق وجمالي، بحيث يتناسب مع باقي أجزاء الجسم وتحقيق مظهر متناغم وجذاب.
  3. تقليل آثار الشيخوخة والتقدم في العمر، مما يساعد في الحفاظ على شباب الجسم وحيويته.
  4. تعزيز الثقة والإيجابية الذاتية، مما ينعكس إيجاباً على نوعية حياته وشعوره بالرضا عن النفس.

فوائد شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية

  1. تحسين منحنيات الجسم وتعزيز الثقة بالنفس.
  2. الحصول على محيط خصر أصغر وبطن مشدود.
  3. سهولة التخلص من الدهون الزائدة.
  4. تحسين شكل المؤخرة وبالتالي تحسين الوضعية الجسدية.
  5. تحسين البشرة وتقليل ظهور السيلوليت على الجانبين والفخذين.

كم تستغرق عملية رفع المؤخرة البرازيلية من وقت؟

جراحة تكبير الأرداف ورفع المؤخرة البرازيلية تستغرق عادة من ساعتين إلى أربع ساعات، حسب كمية الدهون المتاحة في جسم المريض. ويتم نقل الدهون من مناطق أخرى إلى الأرداف. ويتفاوت نوع التخدير بين الموضعي والعام حسب تفضيلات الجراح وتوصياته.

كيف أختار الجراح المناسب لعملية تكبير الأرداف ورفع المؤخرة البرازيلية في دبي؟

اختيار الجراح المناسب لعملية تكبير الأرداف ورفع المؤخرة البرازيلية في دبي يتطلب بعض الاهتمام والبحث، وفيما يلي بعض النقاط التي يجب مراعاتها:

  1. الاعتماد على البورد: تأكدي من أن الجراح معتمد من البورد في تخصص جراحة التجميل ولديه الشهادات اللازمة لممارسة هذا التخصص.
  2. التقييم الجراحي: قومي بالبحث عن مهارات الجراح وتقييم سجله الجراحي، وتأكدي من أنه لديه خبرة واسعة في جراحة شد المؤخرة البرازيلية.
  3. المعرفة بالتقنيات: اطلعي على التقنيات التي يستخدمها الجراح وتأكدي من أنه ملم بها، واستفسري عن العمليات السابقة التي قام بها ونتائجها.
  4. التواصل والثقة: تأكدي من وجود تواصل فعّال بينك وبين الجراح، وأنك تشعرين بالثقة بقدرته على تنفيذ العملية بنجاح وفقًا لتوقعاتك.
  5. التوصيات والمراجعات: اطلعي على تقييمات المرضى السابقين والتوصيات حول الجراح، واستفسري عن تجاربهم ومدى رضاهم عن النتائج.
  6. الشعور بالراحة: اختبري بيئة العيادة والفريق الطبي، وتأكدي من أنك تشعرين بالراحة والثقة أثناء زيارتك للعيادة.

هل نتائج عملية شد المؤخرة البرازيلية دائمة؟

بشكل عام، نعم، نتائج عملية شد المؤخرة البرازيلية يمكن أن تظل دائمة لفترة طويلة مع الرعاية الجيدة. ومع ذلك، فإنه مع التقدم في العمر واحتمال حدوث بعض التغيرات في الجسم، قد تحتاج بعض النساء إلى اتخاذ إجراءات إضافية للحفاظ على النتائج المرغوبة.

ما تكلفة عملية شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية (BBL) في دبي؟

تكلفة عملية شد المؤخرة البرازيلية في دبي تختلف بناءً على عدة عوامل، بما في ذلك نوع الإجراء المطلوب، وتقنية الجراحة المستخدمة، وخبرة الجراح وسمعته، وموقع المركز الطبي. كما تتأثر التكلفة أيضًا بحالة المؤخرة ومدى الترهل وكمية الدهون المتاحة للنقل.

مركز بن حيدر الصحي – الأفضل دبي لجراحات شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية

مركز بن حيدر الصحي يعد الوجهة الأمثل في دبي لجراحات شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية. نفخر بتقديم خدمات طبية عالية الجودة ومتميزة، مدعومة بفريق من الجراحين المتخصصين والمعدات الطبية المتطورة والتزام بتحقيق نتائج مرضية وآمنة لمرضانا.

لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على استشارة شخصية أو لتحديد موعد لزيارتنا، نحن هنا في المركز لخدمتكم ومساعدتكم في تحقيق أهدافكم الجمالية بأحسن النتائج وأكثر الإجراءات أمانا وبأفضل تكلفة ممكنة.