برشا هايتس - دبي - الإمارات العربية المتحدة

BIN-HIDER_FINAL-LOGO-04-1-e1710808216993-2048x1433 1

 

نحت الجسم

نحت الجسم في دبي، عاصمة الأناقة والجمال، فرصة مميزة أمام كثيرات الآن لتحقيق أحلامهم بامتلاك جسد مثالي مع مركز بن حيدر الصحي، رائد خدمات نحت الجسم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

المركز يمتلك خبرة واسعة وفريقا من أطباء التجميل المهرة الذين يحرصون على تقديم أفضل خدمات نحت الجسم باستخدام أحدث التقنيات وأكثرها أمانا وفعالية.

ما هو نحت الجسم؟

نحت الجسم هو عملية تهدف إلى تحسين شكل الجسم وتوضيح معالمه، وذلك من خلال إزالة الدهون المتراكمة في بعض المناطق وإبراز العضلات.

وتختلف عن شفط الدهون بالتركيز على مناطق محددة والعمل على تحسين شكلها. تجرى عادة في المناطق التي يصعب تنحيفها بالرياضة والحميات الغذائية. تحافظ هذه العملية على شكل الجسم المرغوب فيه وتساعد في الحفاظ على الوزن المثالي.

فوائد نحت الجسم

تحظى عملية نحت الجسم في دبي بالعديد من الفوائد التي من أبرزها:

– إزالة الثنيات وتحسين الملمس: تساعد عملية نحت الجسم في التخلص من الثنيات الجلدية وتحقيق ملمس أكثر نعومة وإشراقا.

– هيكلة الجسم وتوازنه: تساعد عملية نحت الجسم في إعادة هيكلة وتنسيق أجزاء الجسم، مما يجعلها تتناغم وتبدو أكثر تناسقا وجمالا.

– شباب الجسم: يمكن لنحت الجسم أن يجعل المظهر العام للجسم يبدو أصغر سنا وأكثر شبابا، مما يضفي على الشخص إحساسا بالثقة والجاذبية.

ما هي انواع عملية نحت الجسم؟

  1. نحت الجسم بالاهتزازات: تعتمد هذه الطريقة على استخدام الجهاز الهزاز لكسر الدهون بسرعة وفعالية، مما يساعد في تحسين شكل الجسم بشكل ملحوظ.
  2. نحت الجسم بالموجات فوق الصوتية: تتميز هذه الطريقة بقدرتها على إذابة الدهون بكميات كبيرة وبشكل سريع، مما يجعلها خيارا مثاليا لمن يبحثون عن نتائج سريعة وملحوظة.
  3. نحت الجسم بالليزر: تستخدم هذه الطريقة موجات الليزر لإذابة الدهون ببطء وتدريجيا، مما يسمح بتحديد المناطق المحددة وتحسين شكل الجسم بشكل دقيق.

وهنا ينصح باختيار الطريقة المناسبة بناء على نصيحة الطبيب، مع مراعاة المساحة المعرضة للنحت وكمية الدهون الموجودة في المنطقة المستهدفة.

كيفية إجراء عملية نحت الجسم

  1. إحداث الشقوق: تبدأ العملية بإحداث شقوق صغيرة في الجلد بالمنطقة المراد إزالة الدهون منها، ثم يتم إدخال أنبوب دقيق لسحب الدهون.
  2. سحب الدهون: يتم سحب الدهون باستخدام أنبوب دقيق، ويمكن نقل هذه الدهون إلى مناطق أخرى مثل الأرداف لتحقيق التوازن والتناسق في الجسم.
  3. ارتداء الملابس المطاطية: بعد العملية، ينصح بارتداء ملابس مطاطية لمساعدة الجلد على اتخاذ شكله الجديد.
  4. عمليات متعددة: قد يجرى نحت الجسم بالتزامن مع عمليات أخرى مثل ربط المعدة لتحقيق النتائج المرغوبة.

ما هي مخاطر وأضرار عملية نحت الجسم؟

عملية نحت الجسم في دبي أو في الأماكن الموثوقة الأخرى هي عملية تتيح تحقيق الشكل المثالي، ولكن هل هناك مخاطر واضرار يجب مراعاتها؟

على الرغم من أن نتائج العملية تظهر عادة بوضوح بعد فترة من التعافي، قد تحدث بعض المضاعفات المؤقتة مثل الانتفاخ أو التورم. ويمكن التخفيف من هذه المضاعفات من خلال ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة وارتداء الملابس الضيقة.

ومن بين المضاعفات المحتملة تشمل مشاكل في الجلد مثل التجاعيد وتغير لون البشرة، بالإضافة إلى مشاكل مثل فقدان الإحساس في بعض مناطق الجلد، وكذلك يمكن أن تحدث التهابات مؤقتة أو تجلطات دموية في بعض الحالات.

ولهذا من المهم مراجعة الطبيب إذا حدثت أية مضاعفات، ومن النادر حدوثها بشكل عام، لكن الاطمئنان والاستشارة الطبية دائما أمر ضروري.

ما الفرق بين نحت الجسم وشفط الدهون؟

على الرغم من تقديم كلاهما فوائد متشابهة، إلا أن هناك بعض الاختلافات الرئيسية:

نحت الجسم:

– يعني بإعادة تشكيل مساحات أكبر من الدهون، ما يسهم في تحسين شكل الجسم بدقة.

– تتم الاستعانة فيه بمخدر للحد من النزيف والانتفاخ، مما يساعد على تقليل المخاطر الجراحية.

– يقدم نتائج دقيقة وملائمة لتشكيل الجسم حسب المطلوب.

شفط الدهون:

– يزيل كميات دهنية أكبر، مما يساعد في تخفيض الوزن بشكل أكبر.

– يستخدم في حالات الوزن الزائد والدهون المتراكمة بشكل كبير.

– يركز أكثر على إزالة الدهون دون الاهتمام الكبير بدقة تشكيل الجسم.

وبغض النظر عن الخيار الذي يتم اختياره، فإن من الأمور الرئيسية التي يجب أخذها بعين الاعتبار هو استشارة الطبيب والتأكد من اختيار الطريقة المناسبة والملائمة للحالة الصحية والأهداف الشخصية.

كم تكلفة عملية نحت الجسم في دبي؟

تكلفة عملية نحت الجسم في دبي تعتمد على عدة عوامل، مما يجعل من الصعب تحديد السعر بدقة، ولكن هناك بعض العوامل الرئيسية التي تؤثر في التكلفة:

  1. نوع نحت الجسم: تختلف التقنيات المستخدمة ودرجة تطورها، مما يؤثر على تكلفة العملية.
  2. البلد: يختلف سعر نحت الجسم بناء على البلد المراد إجراء العملية فيه.
  3. رسوم الطبيب والعيادة: قد تختلف تكلفة الخدمة بناء على تقديمها من قبل طبيب متخصص أو عيادة فاخرة.
  4. المنطقة المستهدفة: يمكن أن تؤثر مساحة المنطقة المراد نحتها على تكلفة العملية.

وبالرغم من التفاوت في الأسعار، إلا أن متوسط ​​تكلفة نحت الجسم يتراوح من 1400 دولار إلى 9200 دولار، مع متوسط ​​حوالي 5350 دولار، مع التأكيد أن مسألة الأسعار متفاوتة على حسب العوامل السابق ذكرها.

أفضل مركز يقدم خدمات نحت الجسم في دبي

مركز بن حيدر الصحي يبرز كواحد من أفضل مراكز نحت الجسم في دبي، حيث يتميز بتقديم خدمات عالية الجودة ومتطورة في مجال نحت الجسم.

كما أنه يضم فريقا من الأطباء والخبراء المتخصصين الذين يستخدمون أحدث التقنيات والأساليب لتحقيق نتائج ملموسة ومرضية للمرضى. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المركز بجو مريح ومهني، وبيئة آمنة ونظيفة، مما يجعله وجهة مثالية للأشخاص الذين يسعون لتحسين مظهرهم وتحقيق أهدافهم في نحت الجسم، فتواصل معنا لأي استفسار.