برشا هايتس - دبي - الإمارات العربية المتحدة

BIN-HIDER_FINAL-LOGO-04-1-e1710808216993-2048x1433 1
أسعار الفيلر في دبي

أسعار الفيلر في دبي للشفايف والوجه  

يستفسر كثيرون عن أسعار الفيلر في دبي بدولة الإمارات، خاصة وأنها من أشهر الإجراءات التجميلية وأكثرها انتشاراً وطلباً، حيث يعد حلاً آمناً سريعاً لعلاج الكثير من مشكلات البشرة.

ويعني اجراء الفيلر بمعالجة عديد المشكلات لاسيما التجاعيد والخطوط الدقيقة وخطوط الابتسامة، وعلاج الهالات والتجويف تحت العين، وتحسين شكل الوجه ونفخ الخدود وتحديد الذقن.

بالإضافة إلى أن فيلر الشفايف في دبي يأتي بأشكال مختلفة لملء الشفتين ومنحهما مظهراً أنثوياً جذاباً.

نتعرف في هذا المقال على أسعار الفيلر في دبي، وحقن فيلر تحت العين وعلاج التجاعيد، والعوامل المؤثرة على التكلفة، وأسعار الفيلر في مركز بن حيدر أفضل عيادة فيلر في دبي.

أهم أنواع حقن الفيلر في الإمارات

تقدم عيادات الفيلر في دبي وغيرها من مدن الإمارات مختلف أنواع حشوات الفيلر لعلاج وتحسين البشرة، وأكثر انتشاراً وفاعلية ما يلي:

  •  حشوات حمض الهيالورونيك (HA):

يُعدّ حقن فيلر الهيالورونيك من أشهر الإجراءات التجميلية لتحسين مظهر البشرة، حيث يُستخدم لملء التجاعيد وزيادة حجم الشفاه ونحت الوجه، ويتميز بكونه آمن وقليل الآثار الجانبية.

تتوفر العديد من العلامات التجارية لحشوات الهيالورونيك في دبي، مثل فيلر جوفيديرم Juvéderm وريستالين Restylane، والتي تُعرف بنتائجها طويلة الأمد ومظهرها الطبيعي.

يتميز حمض الهيالورونيك بأنه مادة موجودة بشكل طبيعي في أجسامنا، ويساعد في الحفاظ على رطوبة البشرة وشبابها، وتعمل حشوات فيلر الهيالورونيك عن طريق جذب الماء وحفظ الترطيب، ونفخ الجلد، وملء الخطوط والتجاعيد.

  •  فيلر الكالسيوم: ويعتمد على هيدروكسيل أباتيت الكالسيوم، وهو مادة موجودة في العظام، وتُستخدم لعلاج التجاعيد العميقة، ويتميز بأن نتائجه تدوم حوالي سنة، ومن أهم أنواعه فيلر راديس Radiesse.

  •  فيلر حمض البولي لاكتيك: يُساعد على إنتاج الكولاجين. يُستخدم لعلاج التجاعيد العميقة، وتدوم نتائجه عامين أو أكثر.، ومن أهم أنواعه حقن سكلبترا Sculptra.

  •  فيلر البولي ميثيل ميثاكريلات: يتكون من الكولاجين وكرات صغيرة تُساعد على إعطاء البشرة الحجم والحفاظ على تماسكها، ومن أهم أنواعه فيلر بلافيل Bellafill.

كم ابرة فيلر يحتاج الوجه

استخدامات الفيلر وأماكن الحقن

يمتاز الفيلر بأنه متعدد الاستخدامات، ويُمكن حقنه في أماكن عديدة بالوجه والجسم، وهذه أهم فوائد الفيلر لعلاج وتحسين البشرة:

1. فيلر الشفايف: يُعد فيلر الشفايف في دبي من أكثر الإجراءات التجميلية انتشاراً على الإطلاق، لزيادة حجم الشفتين وتحديدهما وعلاج عدم التساوي.

2. فيلر تحت العين: يعمي حقن الفيلر تحت العين على علاج الهالات السوداء والتجويف حيث يملأ هذه المنطقة بشكل طبيعي، كما يفيد في تقليل الخطوط حول العين.

3. فيلر الندبات: يُستخدم حقن الفيلر لملء الحفر وندبات حب الشباب وندبات الجروح، مما يُحسّن مظهر البشرة بشكل كبير.

4. فلير الخدود لنفخ وامتلاء الخدين وإبرازهما.

5. فيلر الذقن لتحديد مظهر الذقن وتكبيرها.

6- ملء التجاعيد والخطوط الدقيقة في جميع أنحاء الوجه، ومنها فيلر الأنف وما يعرف بخطوط الماريونت التي تمتد من جانبي الأنف للأسفل.

أسعار الفيلر في دبي

تختلف أسعار الفيلر في دبي حسب عدد الحقن، والكمية المستخدمة، وتتراوح تكلفة حقن الفيلر في دبي بين 950 درهم إلى 5000 درهم وذلك حسب عدد الجلسات وكميات الحقن والأماكن التي تم علاجها، وهذه بعض التفاصيل لحساب التكلفة:

تحتاج التحسينات الدقيقة للبشرة من 1 إلى 2 مل مثل ملء الشفاه أو طيات الأنف.

تحتاج مناطق مثل الخدين والذقن والفك إلى 2 إلى 4 مل.

يحتاج فيلر الوجه بالكامل للتحديد وعلاج التجاعيد إلى 4 مل أو أكثر.

أسعار فيلر الشفايف في دبي 2024

يعد حقن فيلر الشفايف في دبي هو الأكثر طلباً بين الإجراءات التجميلية غير الجراحية، ويتراوح سعر فيلر الشفايف في دبي بين 950 درهم إلى 3000 درهم.

أما سعر فيلر تحت العين فيتراوح بين 2500 إلى 4000 درهم.

فيلر الشفايف في دبي

ماذا يشمل سعر الفيلر؟

يتضمن سعر العلاج بالفيلر ما يلي:

الاستشارة والجلسة الأولية: تتضمن الزيارة الأولى النقاش بين الطبيب والمريض، وإجراء فحص لمعرفة أفضل نوع فيلر مناسب، وتحديد كمية الحقن، والنتائج المرغوبة والمتوقعة.

جلسة الحقن ويتم فتح عبوة منتج جديدة لكل مريض، وقد يتطلب العلاج تعدد الجلسات مما يزيد التكلفة.

جلسة المتابعة أو رتوش الفيلر، ومما يميز مركز بن حيدر في دبي إجراء متابعة لمدة 6 أشهر بعد الحقن.

عوامل تؤثر على تكلفة حقن الفيلر

هناك مجموعة من العوامل تؤدي إلى تفاوت سعر حقن الفيلر، وهي:

  • نوع الفيلر: تختلف أسعار أنواع الفيلر المختلفة، حيث تعتبر أنواع حمض الهيالورونيك عالية الجودة أغلى من الأنواع الأخرى.
  • كمية الفيلر المستخدمة: تختلف كمية الفيلر المستخدمة حسب حجم المنطقة المراد علاجها ودرجة التجاعيد أو الندبات.
  • خبرة الطبيب وسمعة العيادة: تختلف أسعار العيادات التجميلية حسب خبرة الطبيب وسمعة العيادة.
  • موقع العيادة: تختلف أسعار العيادات حسب موقعها لأن بعض المدن أكثر تكلفة نظراً لارتفاع مستوى المعيشة بها.
  •  

مركز بن حيدر: أفضل أسعار حقن الفيلر في دبي

يُعدّ مركز بن حيدر الصحي من أبرز المراكز المتخصصة في طب الأمراض الجلدية والجراحة التجميلية في دبي، بفضل خبرة الدكتورة حصة بن حيدر الواسعة ومهارتها العالية.

تُعرف الدكتورة حصة بن حيدر بقدرتها على التواصل الفعال مع مرضاها، وفهم احتياجاتهم ورغباتهم بدقة، مما يُساعدها على تقديم التشخيص الدقيق والشفافية الكاملة قبل البدء بأي علاج.

يُقدم المركز مجموعة واسعة من أنواع الفيلر عالية الجودة، مُلبيًا احتياجات جميع المرضى، مع مراعاة معايير السلامة والجودة العالمية.

يُقدم المركز عروضًا وأسعاراً تنافسية لحقن الفيلر، والبوتوكس وإبر النضارة ومختلف علاجات الجلد والتجميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حدد موعدًا لاستشارة مجانية

مقالات ذات صلة