برشا هايتس - دبي - الإمارات العربية المتحدة

BIN-HIDER_FINAL-LOGO-04-1-e1710808216993-2048x1433 1

أحسن عيادة فيلر في دبي

يُعد حقن الفيلر من أكثر الإجراءات التجميلية شيوعًا في دبي، لما يتميز به الفيلر من كونه إجراء غير جراحي آمن وسريع ويمكنه علاج العديد من المشكلات وتلبية احتياجات تجميلية مختلفة، مثل ملء تجاعيد وخطوط الوجه والرقبة، وزيادة حجم الشفاه، وتحسين ملامح الوجه بشكل عام.
يأتي مركز بن حيدر الصحي على رأس قائمة أحسن عيادة فيلر في دبي، لما تتميز به طبيبة الجلدية الدكتورة حصة بن حيدر من خبرة طويلة في العلاجات الجلدية والتجميلية، ومراعاة لأعلى معايير الجودة، ومهارة في حقن الفيلر بدقة وكفاءة وتحديد نوع الفيلر المناسب وكمينه لتحقيق أفضل النتائج، وكذلك التواصل الفعال مع المرضى وفهم احتياجاتهم، نظراً لذلك، يحظى مركز بن حيدر بتقييمات إيجابية من قبل المرضى، مما يؤكد على جودة الخدمة والنتائج المتميزة.

نستعرض معكم في هذا المقال أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار عيادة ودكتور فيلر في دبي، وأهم أنواع الفيلر المختلفة ومميزاتها، وما الذي يمكن علاجه بالفيلر، وأفضل فيلر للشفايف في دبي، وأسعار الفيلر في دبي للشفايف وأجزاء الوجه والجسم، وما هي المقومات التي تجعل مركز بن حيدر الأفضل في حقن الفيلر في دبي؟ وهل يُحقق النتائج المرجوة؟ وتجارب حقن الفيلر في دبي.

ما هو الفيلر؟

الفيلر هو مادة تُحقن تحت الجلد لملء التجاعيد وزيادة حجم أجزاء في الوجه أو الجسم، أو تحديد معالم الوجه. تتكون حشوات الفيلر عادةً من مواد آمنة مثل حمض الهيالورونيك أو الكالسيوم هيدروكسيلاباتيت، ويستخدم لتحسين مظهر البشرة وإعادة الحيوية للوجه والجسم بشكل طبيعي ودون الحاجة لجراحة، ولملء الشفايف ومنحها مظهراً أكثر جاذبية.

حقن الفيلر في دبي

يُستخدم حقن الفيلر في دبي كإجراء تجميلي سريع وفعال وبديل غير جراحي لتجميل العديد من مناطق الجسم، وأهمها ما يلي:

فيلر الشفايف في دبي

وغالباً ما يُستخدم فيه حشوات حمض الهيالورونيك لزيادة حجم الشفاه وتحسين شكلها، واستعادة حجم الشفتين مع التقدم في العمر، وتصحيح شكل الشفاه في حالة عدم التماثل.
يحظى فيلر الشفايف بموافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDA وعادة ما يستمر تأثيره من 12 إلى 18 شهراً، ومن أهم أنواع حشوات الفلير للشفتين:

• جوفيديرم (Juvederm)

• رستيلين (Restylane)

• حقن الشفايف بالدهون

• حقن الشفايف بالبلازما

• حقن الكولاجين للشفايف

• فيلر البولي اكريلاميد PAM

 

فيلر الشفايف في دبي

فيلر الخدود

يُستخدم لملء التجاعيد وخطوط الوجه، وزيادة حجم الخدين ورفعهما وشد الترهلات في هذه المنطقة مما يمنحهما مظهراً أكثر شباباً.
ومن أهم أنواع فيلر الخدود والبشرة لملء التجاعيد وزيادة الحجم:
• جوفيديرم فولوم (Juvederm Voluma)
• راديس (Radiesse)
• سكلبترا (Sculptra)

فيلر تحت العين

يعد حقن الفيلر تحت العين أو Tear-trough filler من أكثر الإجراءات التجميلية شيوعاً لعلاج الهالات السوداء، وتجويف تحت العين، والانتفاخات. أفضل أنواع فيلر تحت العين هي فيلر الهيالورونيك، وأهمها: جوفيديرم وريستالين.

فيلر الأنف

وهو من طرق تجميل الأنف غير الجراحية non surgical rhinoplasty، ويمكن أن يحسن من شكل الأنف عن طريق تنعيم وتمويه النتوءات، وتحسين شكل طرف الأنف، وتقويم الأنف الملتوي ولكن بشكل محدود، وللانحرافات الطفيفة فقط، وتجدر الإشارة إلى أن الخيارات غير الجراحية لتجميل الأنف محدودة وطفيفة النتائج، ولا يمكنها تصغير الأنف.

فيلر خطوط الابتسامة

ويستهدف هذا النوع من الفيلر التجاعيد حول الفم، ويُعرف أيضاً بالفيلر الأنفي الشفوي Nasolabial folds حيث يقوم بتنعيم وملء الخطوط الممتدة من جوانب الأنف إلى زوايا الفم.
وأفضل أنواع فيلر خطوط الابتسامة في دبي هي:
• بيلافيل Bellafill
• بيليتيرو: Belotero
• جوفيديرم ألترا Juvéderm ultra
• بريفيل سيلك Prevelle Silk
• ريستالين Restylane
• ريفانيس فيرسا Revanesse Versa
وقد يختار الطبيب استخدام الفيلر الهجين hybrid filler لعلاج خطوط الابتسامة والذي يحتوي على محفز كولاجين يعتمد على هايدروكسي ابتيت الكالسيوم calcium hydroxylapatite ويعرف ب فيلر الكالسيوم مع الهيالورونيك لتعزيز الكولاجين

فيلر الذقن وتحديد الفك

يمكن أن يحقق فيلر الذقن العديد من التحسينات الجمالية في نصف الوجه الأسفل، مثل: إبراز الذقن، وتحديد خط الفك، وتعديل زاوية الذقن، وشد الذقن المترهل وخطوط الماريونت الممتدة من زوايا الفم إلى أسفل الذقن.
يعتمد أفضل نوع فيلر للذقن على الحالة، وغالباً ما تُستخدم الحشوات السميكة مثل فوليوما من جوفيديرم، وراديس لخط الفك، كما يُستخدم سكلبترا وريستالين ليفت لتحديد محيط الفك.

رفع الحواجب بالفيلر

وهي من الخيارات غير الجراحية الفعالة لرفع الحاجب وعلاج ترهل الجفون وهي من أبرز علامات الشيخوخة، ويقوم الفيلر بدعم الحاجب ورفعه لأعلى ويؤدي إلى نتائج ملحوظة وفورية تستمر من 6 إلى 12 شهراً، كما يكون البوتوكس خياراً مناسباً في حالات كثيرة لرفع الحواجب وشد الجبهة.

فيلر اليدين

يعد من خيارات علاج تجاعيد اليدين في دبي وإعادة النضارة إليها، حيث يتم ملء ظهر اليدين بأنواع فيلر مثل ريستالين وراديس لشد تجاعيد اليد، وتحفيز الكولاجين.
الفيلر لعلاج ندبات حب الشباب: يمكن أن يُحسن الفيلر من مظهر الندوب وخاصة الندوب الضامرة، ويستخدم لآثار الحبوب فيلر بيلافيل Bellafill المعتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDA لهذا الأمر.

تكبير المؤخرة بالفيلر في دبي buttock fillers dubai:

من البدائل غير الجراحية لعملية تكبير الأرداف أو المؤخرة البرازيلية، حيث يتم حقن الفيلر الهيالورونيك تحت الجلد وليس العضلات لزيادة الحجم في هذه المنطقة.

كيفية اختيار أفضل عيادة وطبيب فيلر

على الرغم من أن الفيلر هو إجراء طفيف غير جراحي إلا أن اختيار الدكتور الخبير في الحقن، والعيادة المؤهلة أمر ضروري للحصول على النتائج المطلوبة وتجنب الآثار الجانبية، وهذه أهم نصائح اختيار أفضل عيادة فيلر في دبي:
1- خبرة الطبيب: تأكد من أن الطبيب الذي يقوم بحقن الفيلر هو جراح تجميل أو طبيب جلدية متخصص وله خبرة جيدة في إجراءات الحقن. من المهم أيضاً أن يكون الطبيب خبيراً بإجراءات التجميل والحقن المتعددة حيث تتطلب بعض العلاجات التكامل بين عدة طرق علاجية.
2- التشخيص الجيد والتواصل الفعال: من المهم اختيار الطبيب الذي يقوم بالتشخيص الجيد ومناقشة الخيارات العلاجية والتجميلية، ومعرفة توقعات المريض وتوضيح النتائج المتوقعة.
3- اختيار العيادة المؤهلة والتي تتمتع بأعلى معايير النظافة والتعقيم والجودة، وتقدم خدمات متكاملة وبها فريق طبي مؤهل.
4- تأكد من حرص العيادة على توفير أفضل الأنواع والتقنيات العلاجية وأحدثها.
5- راجع تقييمات المرضى وتجارب الفيلر وصور قبل وبعد.
6- قم بزيارة العيادة أولا والتحدث مع الطبيب قبل اتخاذ قرارك.
7- ناقش مع الطبيب النتائج المتوقعة، والآثار الجانبية المحتملة، والإجراءات المطلوبة قبل وبعد الحقن.

لماذا يُعد مركز بن حيدر أحسن عيادة فيلر في دبي؟

1- مركز بن حيدر متخصص هو عيادة رائدة في طب الأمراض الجلدية والجراحة التجميلية في دبي ويقدم مختلف الإجراءات التجميلية للنساء والرجال.
2- يقدم مركز بن حيدر خدمات تجميلية متكاملة، وإجراءات الحقن المختلفة مع مراعاة أحدث وأفضل المواد المناسبة للعلاجات المختلفة.
3- تتمتع الدكتورة حصة بن حيدر بخبرة واسعة تزيد على 20 عاماً في علاج الأمراض الجلدية، وهي عضو في الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية، والجمعية الأمريكية لطب وجراحة الليزر، ومجلس دبي الطبي.
4- تحرص الدكتورة حصة بن حيدر على التواصل الفعال مع مرضاها، والاستماع إلى توقعاتهم ورغباتهم والتشخيص المتقن والشفافية وتقديم المعلومات الكافية للمريض قبل بدء العلاج.
5- يقدم المركز أحدث التقنيات والأساليب العلاجية التجميلية في دبي، ويواكب دوماً أحدث المستجدات في مجال الحقن التجميلي وعلاجات البشرة والجلد.
6- النظافة والتعقيم في مركز بن حيدر على أعلى المستويات العالمية.
7- يوفر المركز الراحة والخصوصية للزوار والمرضى ليستمتعوا بتجربة علاجية وتجميلية متكاملة وممتازة.
8- يتمتع المركز بتقييمات إيجابية عديدة في دبي والإمارات.

الأضرار والآثار الجانبية للفيلر

على الرغم من أن حقن الفيلر يعتبر إجراءً آمنًا بشكل عام، إلا أنه قد يسبب بعض الآثار الجانبية، والتي قد تختلف من شخص لآخر، وغالباً ما تكون مؤقتة إلا أن بعضها قد يستمر فترة أطول.
نتعرف فيما يلي على الآثار الجانبية لحقن الفيلر، وكيفية تجنبها.
1- الاحمرار والتورم: من الطبيعي والشائع حدوث تورم فوري واحمرار بعد حقن الفيلر، وعادة ما يهدآن في خلال أسبوع إلى أسبوعين.
2- الكدمات: قد يعاني البعض من كدمات في مكان الحقن، ويمكن تخفيفها بواسطة كمادات الثلج، وعادة ما تزول الكدمات في غضون أيام قليلة.
3- حدوث تكتلات: قد تتشكل تكتلات أو نتوءات تحت الجلد بعد حقن الفيلر، ويمكن تدليكها بلطف أو إذابتها من قبل الطبيب.
4- ردود فعل تحسسية: وهي من الآثار النادرة أن يحدث تفاعل تحسسي مثل الحكة تجاه مكونات الفيلر، وينبغي مراجعة الطبيب فوراً عند حدوث تحسس.
5- العدوى مكان الحقن.
6- هجرة الفيلر: قد يتحرك الفيلر من مكانه إذا لم يكن الطبيب خبيراً، وإذا كانت كمية الفيلر كبيرة.
7- انسداد في الأوعية الدموية، وهو من المضاعفات الخطيرة النادرة.
8- تشوهات نتيجة عدم التناسق في الحقن، وتقرح أو تندب الشفتين، إذا أجري على يد شخص غير مؤهل.

نصائح لتقليل مخاطر الآثار الجانبية للفيلر

1- اختيار طبيب مؤهل ذو خبرة واسعة في حقن الفيلر.
2- إبلاغ الطبيب عن أي حالة طبية أو حساسية أو أدوية تتناولها قبل إجراء الحقن.
3- اتباع تعليمات الرعاية اللاحقة بعناية.
4- الابتعاد عن الكحوليات والأدوية المسيلة أو مميعات الدم.
5- اختيار العيادة التي يتم بها الحقن ومراعاة أن تكون المواد المستخدمة آمنة وعالية الجودة ومصرح بها.

أسئلة شائعة

ما هو نوع الفيلر المناسب لي؟
يعتمد نوع الفيلر المناسب على احتياجاتك ومناطق الحقن. سيقوم الطبيب بتقييم حالتك وتحديد نوع الفيلر المناسب لك.
ما هي مدة استمرار تأثير الفيلر؟
تختلف مدة استمرار تأثير الفيلر حسب نوع الفيلر ومنطقة الحقن. بشكل عام، يدوم تأثير الفيلر من 6 أشهر إلى 18 شهرًا.
هل حقن الفيلر مؤلم؟
لا، حقن الفيلر ليس مؤلمًا بشكل عام. يستخدم الطبيب كريمًا مخدرًا موضعيًا لتقليل الشعور بالألم.
ما هي مدة فترة التعافي بعد حقن الفيلر؟
لا تتطلب حقن الفيلر فترة تعافي طويلة. يمكنك العودة إلى أنشطتك اليومية بعد الحقن مباشرةً.
The Best Filler Clinic in Dubai